اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 19 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك موقع المكتبة الرقمية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تحياتنا جامعة المدينة العالمية بماليزيا Welcome to the Madinah International Universi تحياتنا جامعة المدينة العالمية بماليزيا Welcome to the madinah international University http://mediu.edu.my/
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فتاوى نسائية (متجدد)
شارك اصدقائك شارك اصدقائك (مخلوق اسمه المرأة )
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تصميم لنشر المنتدى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لن يكون سلوكي خنجر في صدر الأسلام
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بَيْنَهُمَا بَرْزَخٌ لَّا يَبْغِيَانِ
شارك اصدقائك شارك اصدقائك فكرة جميلة لقيام الليل
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الاسلام , لم يطلب منك الله أبدا أن تكون إنسان بلا ذنب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك المعالم الاسلامية
الخميس نوفمبر 13, 2014 7:41 pm
الثلاثاء نوفمبر 11, 2014 5:28 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 6:19 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 6:17 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 6:11 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 6:08 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 5:37 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 5:14 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 5:12 pm
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 5:10 pm
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر | 
 

 * إلى شباب المقاومة الشعبية *

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمة الله
member
member


الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
عدد المشاركـات : 288
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: * إلى شباب المقاومة الشعبية *   الخميس فبراير 03, 2011 4:46 pm



* إلى شباب المقاومة الشعبية *



بسم الله ، والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

إخوتي في الله الأبطال " شباب المقاومة الشعبية "حفظكم الله وثبتكم ونصركم ورضي عنا وعنكم ، آمين .

* أنتم الآن تقومون بأهم عبودية يحبها الله ، ألا وهي ::: الجهاد والدفاع عن النفس والعرض ،

ولقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن في الجنة مائة درجة أعدها الله للمجاهدين في سبيل الله ، ما بين الدرجتين كما بين السماء والأرض " رواه البخاري



* إخوتي في الله :

بداية أردت أن أذكركم بالنية حتى تفوزوا بالأجر

ففي الحديث أن ثلاثة هم أول مَن تُسعر بهم النار ، منهم المجاهد الذي يُجاهد لكي يُقال عنه شجاع ، فيُلقى به في النار ، فيقول : يا رب قد جاهدت فيك ، فيقال له : كذبت ، جاهدت ليُقال شجاع وقد قيل . ثم يُلقى به في النار ... فجددوا نيتكم أنكم تجاهدون في سبيل الله لأنه أمركم بحفظ النفس والأهل والمال ...



* إخوتي في الله :

عليكم بكثرة الاستغفار ، لدفع هذه الكوارث ، ففي الحديث الصحيح قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " مَن لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب " .



* إخوتي في الله :

تحصنوا بالأذكار يكفكم الله ما أهمكم ، ففي الحديث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " مَن قال حين يصبح وحين يمسي : حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ، سبع مرات ، كفاه الله تعالى ما أهمه من أمور الدنيا والآخرة " .

==> إخوتي لا تسخروا من كلامي ولا تقولوا : " ما كلنا بنذكر الله وبنستغفر ، ليه بيحصل لنا كده ؟

أقول لكم قوله عز وجل : " أَوَلَمَّا أَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةٌ قَدْ أَصَبْتُمْ مِثْلَيْهَا قُلْتُمْ أَنَّى هَذَا قُلْ هُوَ مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ "

==> فالمصيبة التي أصابتنا من ذنوبنا ولا حول ولا قوة إلا بالله ، وقال تعالى : " ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ "

انظروا أين الحل ::: لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ==> إذاً الحل في التوبة والرجوع إلى الله ...

فابشروا إخوتي في الله وجددوا توبتكم من ذنوب أنتم لها عارفون ،، الله يسترنا وإياكم ،، اتقوا الله من هذه الذنوب ، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "اتق الله حيثما كنت. وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن" رواه الإمام أحمد والترمذي.



* إخوتي في الله :

يؤسفني أن نجد بينكم أيها الأبطال مَن هو ساب لدين الله ، أيصح أن نكون في هذه الكربة التي " لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ " ثم نعصيه ؟!!!!! كيف بالله عليكم نعصيه والواجب علينا أن نتضرع إليه ، وقد قال عز وجل : " وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آَمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ " فكيف بدلا من أن نتضرع إليه ، نعصيه !!!

أعلم يا أخى انك لا تسُب الدين قصدا وأنك تحب الله مثلي ، وأن السبب هو إبليس يوقعك في هذه المصيبة ، لذا وجب عليك العلاج من هذا الذنب ، فكما تُعالج بدنك من الأمراض ، وجبَّ عليك أيضا أن تُعالج نفسك من الذنوب ، لكي لا تُلقى في النار والعياذ بالله ،، وعلاج المعاصي يكون بكثرة الدعاء إلى الله ليُخلصنا من الذنب ،وعليك مراقبة نفسك وإلزامها بالأعمال الصالحة ومصاحبة الصالحين ، فقد قال الله عز وجل : " وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ "



* إخوتي في الله :

يؤسفني أن نجد بينكم أيها الأبطال مَن هو يقضي الليل يستمع للغناء والمعازف .. كيف تقفون مجاهدين منتظرين الشهادة في سبيل الله دفاعا عن النفس والأهل والمال .. ثم تعصون الله ؟؟ كيف تنتظرون الدرجات العُلا ثم تعصون الله ؟

يا شباب المقاومة : نحن النساء نغبطكم على هذه المكانة العالية . فليس هناك درجة أعلى من الجهاد هذا . كيف تُضيعون هذا الأجر العالي بهذه المُحقرات من الأعمال .. قد تكون في نظركم مُحقرات و تستشعرونها صغائر ،، لكن اسمعوا قوله عز وجل : "وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمٌ "

و تسألوني وما المشكلة في المعازف ؟؟؟ أقول لكم : والله أنها كالخمر تُذهب العقل ولقد جمعها النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث مع الخمر فقال:" ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحرا و الحرير و الخمر و المعازف ".قال الألباني في السلسلة الصحيحة (1 / 139) :رواه البخاري في صحيحه ( 4 / 30 )

وقد علق على الحديث الشيخ بن باز رحمه الله فقال :وهو صريح في ذم مستحلي المعازف، حيث قرنهم مع مستحلي الزنا والخمر والحرير، وحجة ظاهرة في تحريم استعمال المعازف،

ليس هذا فحسب ... بل حرم المعازف الأئمة الأربعة ،وقد عقد ابن القيم رحمه الله شرح حرمة المعازف في كتابه “إغاثة اللهفان من مصايد الشيطان” فراجعوا هذا الكتاب.



إخوتي شباب المقاومة هؤلاء الأئمة جميعهم يتبعون سُنة الرسول والصحابة والتابعين لأن في الحديث الذي رواه ابن ماجه عن العرباض بن سارية قال: وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة ذرفت منها العيون ووجلت منها القلوب، فقلنا يا رسول الله إن هذه لموعظة مودع فماذا تعهد إلينا؟ قال: " قد تركتكم على البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك، من يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بما عرفتم من سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين عضوا عليها بالنواجذ،." قال الشيخ الألباني : صحيح.

حاضر .. سمعاً وطاعة يا رسول الله سنعض بالنواجذ على سنة الخلفاء الراشدين المهديين ولن نُخالفها لكي ننجو ولا نهلك .



* إخوتي في الله ، أعلم أن بعضكم يسأل نفسه : لماذا يبتلينا الله ؟؟

الله يبتليكم ليختبركم .. ألسنا ندخل للمدارس وفى نهاية كل عام يختبرونا لكي يعلموا مَن الناجح ومَن الراسب ؟؟ فهكذا الدنيا دار اختبار ،، فيا تُرى مَن منا سينجح ؟ ومَن سينال الدرجات العُلى ؟؟ ومَن سيدخل النار والعياذ بالله ..

وقد قال تعالى : " أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آَمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ * أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ أَنْ يَسْبِقُونَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ * مَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ اللَّهِ فَإِنَّ أَجَلَ اللَّهِ لَآَتٍ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * وَمَنْ جَاهَدَ فَإِنَّمَا يُجَاهِدُ لِنَفْسِهِ إِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ * وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَنُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَحْسَنَ الَّذِي كَانُوا يَعْمَلُونَ " سورة العنكبوت

لنعي جميعاً أننا في اختبارات فعلينا أن نُجاهد ونكافح ونجد لكي ننجح ، وقال رسول الله صلى الله علية و سلم " كل الناس يغدوا ،فبائع نفسه معتقها أو موبقها." أي إما تعتق نفسك من النار وذلك بأن تأتمر بما أمرك الله به أو تنتهي عما نهاك الله عنه .



* أخوتي في الله تفكروا في حالكم الآن !!! أنتم تخافون مجرمين يأتونكم في كل لحظة , ولا أبالغ حينما أقول أن منكم مَن يرتعش خوفا من هؤلاء المجهولين ... فكيف تخافون هؤلاء وتتقون مقابلتهم .. ولا تخافون الله ،، كيف !!!! كيف كيف كيف



* أخي المجاهد كيف تقف مجاهدا وأنت تارك أو مُقطع في الصلاة ؟؟ أخي أتعلم أن النبي أمر أن يقاتلك ،، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا اله إلا الله و أن محمد رسول الله و يقيموا الصلاة و يؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا من دمائهم و أموالهم إلا بحق الإسلام ".الصحيحين .. كيف تقبل أن تخسر نبيك ؟!! أتخسر رضاه وأنت محتاج إليه لكي يروى لك عطشك بشربة هنيئة مريئة من حوضه لا تظمأ بعدها أبدا .....



* أخى المجاهد أهتم بدعوة أهل بيتك بهذه النصائح وما عليك إلا البلاغ .. وهذه رسالتي لأخواتي النساء أن يكفونا شر التبرج ويمتثلوا لأمر الله : " يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ " ألست ترضين أختي أن تكوني في أعلى الدرجات ؟؟ أم انك بخيلة على نفسك ؟؟ أتطمحين أن تحصلي على الدرجات العُلا في المدارس لترتقي في أعلى الجامعات ، ثم لا تطمحين بأعلى الدرجات لتسكني الفردوس الأعلى وتكوني في صحبة أمهات المؤمنين ؟ هداكُن الله .



* إخوتي والله إن أحلى حياة في طاعة الله .. صحيح ستُحرم من بعض لذات الدنيا .. لكن والله ستنعم بلذات ربانية في الدنيا والآخرة . كفى أنك تعيش ولا تحمل همّ وَزر يُنقض ظهرك



* إخوتي أوصيكم بالدعاء لمصر أن يرزقها الله الأمن والأمان ... والدعاء أيضا لفلسطين ، قال صلي الله عليه وسلم: إنما ينصر الله هذه الأمة بضعيفها : بدعوتهم وصلاتهم وإخلاصهم.

* إخوتي : ليس الفلسطينيون وحدهم هم المعنيون بقضية الأقصى؛و إن الدماء التي تسيل بغزارة في أرض فلسطين لهي أغلى عند الله من بيته الحرام ،، فعن عبد الله بن عمر أنه قال: رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة، ويقول:" مَا أَطْيَبَكِ وَأَطْيَبَ رِيحَكِ! مَا أَعْظَمَكِ وَأَعْظَمَ حُرْمَتَكِ! وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ! لَحُرْمَةُ الْمُؤْمِنِ أَعْظَمُ عِنْدَ اللهِ حُرْمَةً مِنْكِ؛ مَالِهِ وَدَمِهِ، وَأَنْ نَظُنَّ بِهِ إِلاَّ خَيْرًا "
أين الحل ؟ قال تعالى:" إِنْ تَنْصُرُوا اللهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ " ،وقال:" إِنَّ اللَّهَ لَا يغَيِّر مَا بِقَومٍ حَتَّى يغَيِّروا مَا بِأَنفسِهِم"



* أخيراً : وصيتي لكم أن تنشروا هذه الرسالة بكل طاقتكم .. واحتسبوا هذه الأحاديث للنبي صلى الله عليه وسلم :" الدال على الخير كفاعله " و" بلغوا عني ولو آية " و " لأن يهدي بك الله رجلاً خير لك من حمر النعم "

وعلى الله البلاغ

ولا تنسوني إخوتي من صالح دعائكم : أختكم في الله

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hadi moa
administator
administator


المهنة: :
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
عدد المشاركـات : 2500
السٌّمعَة : 16

مُساهمةموضوع: رد: * إلى شباب المقاومة الشعبية *   الخميس فبراير 03, 2011 5:23 pm

مشكوووووووووور




[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-islam.ahladalil.com
saleh al-lakany
member
member


المهنة: :
الجنس : ذكر
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
عدد المشاركـات : 400
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: * إلى شباب المقاومة الشعبية *   الجمعة مايو 13, 2011 6:39 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
* إلى شباب المقاومة الشعبية *
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكـه ومنتدياتــ |الاسلام احلي دليل| :: الأقسام الإدارية :: الأرشيف-
انتقل الى: